الأربعاء 20 سبتمبر/أيلول 2017
جديد القومي
أقوال الزعيم
لا يعرف العار من لا يعرف الشرف طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الجمعة, 04 مارس/آذار 2016 14:26
AddThis

الحزب السوري القومي الاجتماعي

رئاسة الحزب

 

"لا يشعر بالعار من لا يعرف العار ولا يعرف العار من لا يعرف الشرف ويا لذلّ قومٍ لا يعرفون ما هو الشرف وما هو العار." سعاده

بالأمس الأوّل اتّخذ مجلس التعاون الخليجي قرارًا في غاية الخطورة، يقضي باعتبار "حزب الله" "منظّمةً إرهابيّة".

وبالأمس تبعه مجلس وزراء داخليّة جامعة الدول العربية، المخطوفة خليجيًّا، في الجلسة المنعقدة في تونس، واتّخذ قرارًا مماثلاً، يشكّل سابقةً أشدَّ خطورة، باعتبار "حزب الله" "منظّمةً إرهابيّة"، رغم امتناع الجزائر عن التصويت، وتحفّظ العراق ولبنان على القرار.

يا أبناء شعبنا السوري العظيم،

هذه ليست هي الخطوة الأولى التي تخطوها دول مجلس التعاون الخليجي، بقيادة نظام آل سعود، لخدمة عدوّنا اليهودي وكيانه الغاصب "إسرائيل". فقد سبقتها خطواتٌ عديدة في هذا الاتّجاه، إلى أن تماهت، في الآونة الأخيرة، مواقف آل سعود، ومعهم مجلس التعاون الخليجي ومعظم دول الجامعة العربية، مع مواقف "إسرائيل"، حتى بات التطابق تامًّا في المواقف بينهم تجاه "حزب الله" بشكلٍ خاص، والمقاومة الوطنية عمومًا، وكلّ من يقف في وجه "إسرائيل".

إنّنا، في الحزب السوري القومي الاجتماعي، نعلن التزامنا المقاومةَ ونهجَ الفداء لمواجهة عدوّنا اليهوديّ المحتلّ لأرضنا والمغتصب حقوقنا، كما نعلن رفضنا وإدانتنا لقرارَي مجلس التعاون الخليجي ومجلس وزراء داخليّة دول الجامعة العربيّة تجاه حزب الله، ونعتبرها طعنًا وخيانةً لكلّ قضايا أمّتنا وشعوب العالم العربي، لما تقدّمه من خدمةٍ لعدوّنا اليهودي - "إسرائيل"، ولما تلحقه من ضررٍ بمصلحة أمّتنا، وبالأخص المسألة الفلسطينية والتحرّر من الاحتلال، وهو مساسٌ بدماء شهدائنا وشرف أبطال المقاومة. وإذا كان "حزب الله" - بمقاومته - من المدافعين عن حقّ شعبنا في أرضه، فإنّ قرارات مجلس التعاون الخليجي ووزراء داخلية جامعة الدول العربية هي وصمة عارٍ في جبين من اتّخذ هذه القرارات. ولكن "لا يعرف العار من لا يعرف الشرف".

إنّ المقاومة وفعل الفداء هما قرارنا للدفاع عن حقوقنا ومصالحنا، ولاستعادة مكانتنا تحت الشمس.

المركز في 3/3/2016
رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي
الرفيق د. علي حيدر

 

 
الدخول



الرسائل الاكترونية

الاسم:

البريد الالكتروني:

تبرعات
لتبرعاتكم : Account Number: USD 001 180 0007183 00 1

IBAN: LB33 0053 0024 0011 8000 0718 3001 SWIFT: C L B L B B X