الأربعاء 22 نوفمبر/تشرين ثان 2017
جديد القومي
أقوال الزعيم
الرئاسة
بيان رئاسة الحزب للثامن من تموز 2016 طباعة البريد الإلكترونى
الرئاسة   
الخميس, 07 يوليو/تموز 2016 19:32

أيّها المواطنون والرفقاء
يعود الثامن من تموز كلّ عام، وتعود معه ذكرى مشاهد المهزلة الحقوقيّة التي نُفّذت في 7-8 تموز 1949، وكان جلّ هدفها أن تبقى هذه الأمّة رازحةً في التخبّط والتفتيت وميعان الهويّة... عندما ظنّ المستعمر وأدواته في الداخل أنّ قتل "الراعي" يُبدّد "القطيع".... نستحضر فصول المؤامرة التي خُتمت بـ"شكرًا" يقولها المعلّم لجلاّده - غير العارف ماذا يفعل - واثقًا أنّه أرسى القواعد لقيامة هذه الأمّة، موقنًا أنّها أمّةٌ حيّة، وأنّ تلاميذه ومريديه - الذين تعلّموا عليه ويقتدون به - ليسوا "قطيعًا" ليتبدّد، وأنّ هذه الأمّة التي أنجبت العظماء، ستستعيد مكانتها وريادتها بين الأمم، فروى ترابها بدمائه قرير العين والقلب... لقد برّ ببلاده.
اليوم، وبعد سبعةٍ وستين عامًا من ذلك الثامن من تموز، نرى الذين تتلمذوا على الزعيم يعملون بكلّ ما فيهم ليحفظوا للأمّة فضلها بما منحتهم، ولابنها - المعبّر الأوفى عنها - فضله بما كشف فيهم من حقٍّ وخيرٍ وجمال.
وبعد سبعةٍ وستين عامًا، تتوالى الويلات والأهوال على كيانات الأمّة، وليس بينها من لا يعاني، لأنّها - كلّها - تدور على غير محورها، منذ أن "منحها" المستعمر "استقلالاتها"، معزّزًا فيها الولاءات الفئويّة والطائفيّة و... والمنافع الفردية.
التفاصيل...
 
بيان إيضاحي إلى الرفقاء السوريين القوميين الاجتماعيين طباعة البريد الإلكترونى
لجنة الموقع   
السبت, 11 يونيو/حزيران 2016 01:30
نزولاً عند طلب عدد من الرفقاء، ونظرًا لعدم توفّر بيان رئاسة الحزب الإيضاحي تاريخ آذار 1991 (المتعلّق بموضوع "وحدة القوميين الاجتماعيين") على الإنترنت، ارتأت لجنة الموقع إعادة نشر البيان المذكور.
التفاصيل...
 
الوحدة: الرؤية الحقيقية وإرادة القوميّين طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016 22:54
altالحزب السوريّ القوميّ الاجتماعيّ رئاسة الحزب الوحدة: الرؤية الحقيقية وإرادة القوميّين انطلاقًا من حقيقة الأمّة السوريّة المعبَّر عنها في عقيدة الحزب السوريّ القوميّ الاجتماعيّ، وفي غايته الواضحة، تنكّب القوميّون الاجتماعيّون مسؤوليّة الدعوة إلى وحدة الأمّة والعمل بمقتضى مصلحتها التي هي…
التفاصيل...
 
فسأبقى أحبّكما... طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الثلاثاء, 03 ماي/آيار 2016 00:40
altالحزب السوري القومي الاجتماعي رئاسة الحزب هي المرة الأولى التي أمتلك القدرة فيها على أن أخاطبكما بالمداد، يا من رسمتما بالدم طريق الخلود... رفيقيّ فادي واسماعيل، ولا أعرف حتى من منكما سبق الآخر إلى إغماضته الأخيرة... ومن منكما كان الشاهد على تلك الرعشات التي ارتقت بكما إلى مصاف النجوم... فهيهات …
 
لا يعرف العار من لا يعرف الشرف طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الجمعة, 04 مارس/آذار 2016 14:26

الحزب السوري القومي الاجتماعي

رئاسة الحزب

 

"لا يشعر بالعار من لا يعرف العار ولا يعرف العار من لا يعرف الشرف ويا لذلّ قومٍ لا يعرفون ما هو الشرف وما هو العار." سعاده

بالأمس الأوّل اتّخذ مجلس التعاون الخليجي قرارًا في غاية الخطورة، يقضي باعتبار "حزب الله" "منظّمةً إرهابيّة".

وبالأمس تبعه مجلس وزراء داخليّة جامعة الدول العربية، المخطوفة خليجيًّا، في الجلسة المنعقدة في تونس، واتّخذ قرارًا مماثلاً، يشكّل سابقةً أشدَّ خطورة، باعتبار "حزب الله" "منظّمةً إرهابيّة"، رغم امتناع الجزائر عن التصويت، وتحفّظ العراق ولبنان على القرار.

يا أبناء شعبنا السوري العظيم،

هذه ليست هي الخطوة الأولى التي تخطوها دول مجلس التعاون الخليجي، بقيادة نظام آل سعود، لخدمة عدوّنا اليهودي وكيانه الغاصب "إسرائيل". فقد سبقتها خطواتٌ عديدة في هذا الاتّجاه، إلى أن تماهت، في الآونة الأخيرة، مواقف آل سعود، ومعهم مجلس التعاون الخليجي ومعظم دول الجامعة العربية، مع مواقف "إسرائيل"، حتى بات التطابق تامًّا في المواقف بينهم تجاه "حزب الله" بشكلٍ خاص، والمقاومة الوطنية عمومًا، وكلّ من يقف في وجه "إسرائيل".

إنّنا، في الحزب السوري القومي الاجتماعي، نعلن التزامنا المقاومةَ ونهجَ الفداء لمواجهة عدوّنا اليهوديّ المحتلّ لأرضنا والمغتصب حقوقنا، كما نعلن رفضنا وإدانتنا لقرارَي مجلس التعاون الخليجي ومجلس وزراء داخليّة دول الجامعة العربيّة تجاه حزب الله، ونعتبرها طعنًا وخيانةً لكلّ قضايا أمّتنا وشعوب العالم العربي، لما تقدّمه من خدمةٍ لعدوّنا اليهودي - "إسرائيل"، ولما تلحقه من ضررٍ بمصلحة أمّتنا، وبالأخص المسألة الفلسطينية والتحرّر من الاحتلال، وهو مساسٌ بدماء شهدائنا وشرف أبطال المقاومة. وإذا كان "حزب الله" - بمقاومته - من المدافعين عن حقّ شعبنا في أرضه، فإنّ قرارات مجلس التعاون الخليجي ووزراء داخلية جامعة الدول العربية هي وصمة عارٍ في جبين من اتّخذ هذه القرارات. ولكن "لا يعرف العار من لا يعرف الشرف".

إنّ المقاومة وفعل الفداء هما قرارنا للدفاع عن حقوقنا ومصالحنا، ولاستعادة مكانتنا تحت الشمس.

المركز في 3/3/2016
رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي
الرفيق د. علي حيدر

 

 
« البداية السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالى النهاية »

الصفحة 2 من 10
الدخول



الرسائل الاكترونية

الاسم:

البريد الالكتروني:

تبرعات
لتبرعاتكم : Account Number: USD 001 180 0007183 00 1

IBAN: LB33 0053 0024 0011 8000 0718 3001 SWIFT: C L B L B B X