السبت 29 أبريل/نيسان 2017
جديد القومي
أقوال الزعيم
المركز
مقابلة حضرة الرئيس على الاخبارية السورية في 30-6-2015 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الجمعة, 03 يوليو/تموز 2015 00:05
alt
التفاصيل...
 
بيان توضيحي حول عودة المرحوم عدي رجب الى سورية طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 25 يونيو/حزيران 2015 00:02
altبادئ ذي بدءٍ، يتقدّم الحزب السوري القومي الاجتماعي بواجب العزاء من عائلة السيّد عديّ رجب، الذي عرفنا عنه كلّ الاحترام والمحبة. أما بعد، فإنّنا في الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ ننفي نفيًا قاطعًا ما أُشيع، ويُشاع، سواءٌ على صفحة "هيئة التنسيق الوطنية في المهجر"، أو ما نُشر في جريدة "النهار" بتاريخ …
 
موجز عن وقائع الاجتماع الإداري العام أيار 2015 طباعة البريد الإلكترونى
الرئاسة   
الثلاثاء, 09 يونيو/حزيران 2015 21:31
عقد مجلس العمد اجتماعًا عامًا للمسؤولين الإداريين، وذلك في مكتب الحزب المركزي في 31 أيار 2015.
ترأّس الاجتماع حضرة رئيس الحزب الذي تناول العناوين الرئيسية للخطة الحزبية العامة للعام 2015، مركّزًا على واجبات المسؤولين الإداريين في المركز والفروع، ومجيبًا عن أسئلة واستيضاحات بعض المسؤولين في ختام الاجتماع، وفيما يلي أبرز ما جاء فيه:
- أمّتنا كلها كانت وما تزال تعاني، لكن الخطير في الأمر أن فلسطين نسيها العالم وكأن هذا هو المطلوب.
- أثبتت الأحداث منذ بداية الأزمة في الشام أننا كنا سبّاقين في الرؤية والمعالجة حين أكّدنا منذ اليوم الأول للأزمة أن الحلّ السياسي هو المخرج الوحيد.
- موقفنا المبدئي غير المنحاز لأحد الفريقين المتصارعين ما زلنا ندفع ثمنه عرقًا ودمًا، لكنه شكّل لنا لاحقًا رافعة سياسية وإعلامية قرّبتنا أكثر من الشعب.
- حزبنا يتصدّر اليوم موقعًا متقدّمًا في وجدان الشعّب، وهو ينمو باستمرار، والثمار تنضج مع الوقت.
- الحرب على الشام أثّرت سلبيًّا على وضعنا الحزبي في البداية، لكن إيمان وأصالة رفقائنا أنقذت وتنقذ الموقف دائمًا.
- رفقاؤنا في الشام، رغم الأوضاع العامة المزرية مستمرّون بالعمل الحزبي، ووضعنا الإداري جيّد ونشاطاتنا المتنوّعة ممتازة وواعدة.
- مبادؤنا وأخلاقنا تمنعنا من الارتهان لأحد، لذا كان البديل الوحيد لنا هو الاعتماد على الذات والنموّ في العدد والفاعلية.
- لقاءات الفروع مع مجلس العمد في آب- أيلول 2014 أثمرت خطة عمل عامة من المجلس الأعلى وبرامج تنفيذية من العمدات.
- المطلوب منا تنفيذ هذه الخطط والمبادرة إلى إعداد خطط الفروع الحزبية المتوافقة مع الخطة العامة، والبدء بتنفيذها بالتنسيق المستمرّ مع المركز.
- إن واجبنا هو استمرار تطبيق النظام القومي الاجتماعي فكرًا ونهجًا وأشكالًا. كما علينا المزيد من الانضباط في المسلكية الحزبية.
 
مقابلة حضرة الرئيس على قناة المنار في 30-5-2015 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015 15:42
alt
التفاصيل...
 
البقاء للأمّة طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الإثنين, 01 يونيو/حزيران 2015 17:05
توفيت روزيت رزق شقيقة الرفقاء فؤاد (منفذ عام منفذية الجنوب العامة) وأنطوان ورزق رزق. يقام المأتم غدًا الثلاثاء في 02-06-2015 الساعة 4:00 في كنيسة السيدة- الناعمة.

تقبل التعازي قبل وبعد المأتم في صالون الكنيسة من العاشرة صباحًا، ويومي الأربعاء والخميس من الحادية عشرة صباحًا لغاية السابعة مساء.

 
كلمة حضرة الرئيس في الذكرى الثلاثين لاغتيال الرفيق محمد سليم طباعة البريد الإلكترونى
الرئاسة   
الإثنين, 01 يونيو/حزيران 2015 01:41
altأقامت جمعية محمد سليم الاجتماعية احتفالاً بمناسبة مرور ثلاثين عامًا على اغتيال الشهيد محمد سليم، وذلك في ضهور الصرفند، اليوم الأحد الواقع فيه 31 أيار 2015، وقد ألقى حضرة الرئيس كلمة في الاحتفال الذي كان برعايته وفيما يلي نصّها:أحبتنا... أهل بلاديعلى وقع نبض هذا البحر السوريّ، تخفق قلوبنا عشقًا للحيا…
التفاصيل...
 
مقابلة حضرة الرئيس في 29-5-2015 على قناة ال nbn طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الأحد, 31 ماي/آيار 2015 13:37
alt
التفاصيل...
 
البقاء للأمّة طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الجمعة, 22 ماي/آيار 2015 22:50
توفيت شفيقة باسيل شقيقة الرفيق سليمان باسيل. يصلى على جثمانها الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت في 23-5-2015 في كنيسة مار يوحنا المعمداني للروم الأرثوذكس- وطى المصيطبة.

تقبل التعازي قبل وبعد الدفن ويومي الأحد والاثنين 24 و25 أيار، من العاشرة صباحًا لغاية السادسة مساء.

 
دعوة طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الإثنين, 18 ماي/آيار 2015 16:52
التفاصيل...
 
من الانتفاء بالغرائز إلى الانتماء بالعقل طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الاذاعة   
الجمعة, 15 ماي/آيار 2015 22:23
الحزب السوري القومي الاجتماعي
عمدة الإذاعة

من الانتفاء بالغرائز إلى الانتماء بالعقل

«... الحزب السوري القومي الاجتماعي، بمحاربته عناصر الفساد والتضليل، يقيم البرهان القاطع على أن روحًا جديدًا محييًا قد اتّجه نحو تنّين الرذائل والقبائح ليهلكه وينجّي الأمّة من أنيابه وسمومه، وأخذ على نفسه تطهير هيكل القومية المقدّس من باعة الحمام والصيارفة وأصحاب الربا، وإزالة الأصنام التي تغرّر بالجيل وتغريه بالاستمرار في التسكّع للأوهام.»  سعاده

يتحدّث الزعيم في أكثر من مقالة وخطاب له عن "لويتان" (ليفياثان Leviathan أنظر الملحق)، ويصفه بأنه "تنّين عديد الرؤوس كثير البراثن والمخالب وحادّ الأنياب". ولويتان هذا وحش بسبعة رؤوس كما تصفه أسطورة سورية، حيث يقول الكاتب: "أنتَ رَضَضْتَ رُؤوسَ لُوِياثانَ وجعَلْتَهُ مأكلاً لِحيتانِ البحرِ." وهذا التنّين يرمز إلى الفوضى وقوى الشر،ّ إلّا أنه ليس قدرًا مكتوبًا، ليس وحشًا خرافيًا خارجيًا، بل وحشٌ حقيقيّ يحتلّ عقول الكثير من السوريين، وحشٌ من الخرافات والأوهام ومثالب الذهنية اليهودية التهديمية الحقيرة الطارئة على نفسيتنا، ذهنية التقوقع والانعزال والاستعلاء والتكفير والعدائية والقتل الإباديّ والانتقام الحقود والتخريب والتحجّر والخداع والوصولية.. نعم إنه أفعى يهودية ملتوية تلتفّ على أعناقنا، «متحالفةً» مع الإرادات الأجنبية، مستغلةً أمراضنا الاجتماعية من أنانيات وحزبيات دينية وعشائرية تحرّكها الغرائز الدموية التي لا تعرف معنى الأمّة ولا تعنيها مصالحها ومصيرها.
أيها السوريون
إن المجازر التي يترتكبها اليهود بحقّ شعبنا، منذ اغتصابهم فلسطين وقيام دولتهم على أرضنا، تارةً بأيديهم وطورًا بأيدي المتهوّدين منا، ستستمرّ استمرار الغرائز في تحريكنا، فمن مجزرة دير ياسين إلى مجزرة قانا، إلى مجزرة حلبا التي ارتكبتها القطعانية الطائفية بحقّ قوميين اجتماعيين رذلوا العصبيات الدموية، إلى كلّ المجازر التي سبقتها وتلتها في كلّ وطننا، سيبقى الحلّ واحدًا: الانتماء للأمّة بالعقل، وهو طريق رسمته مبادئ الحركة السورية القومية الاجتماعية وكفله نظامها، هذه الحركة التي أعدّت للتنين "سيفًا مرهف الحدّين يجد فيه آخر أيامه."
أيها القوميون الاجتماعيون
بالثقة والصبر والجهاد ننتصر.
المركز في 15 أيار 2015 لتحيَ سورية وليحيَ سعاده

عميد الإذاعة
الرفيق إيلي الخوري

أجاز نشر هذا البيان رئيس الحزب الرفيق الدكتور علي حيدر.

ملحق:
أطلق اليهود هذا الاسم على حقل الغاز الذي بدأوا ينهبونه من بحرنا السوري، وكان الفيلسوف الإنكليزي، التوراتيّ الثقافة، توماس هوبزThomas Hobbes (1588-1679)، قد أطلق الاسم نفسه على عنوان لأحد كتبه. وليس صدفة أن يسمّى أنبوب نقل الغاز الذي يمرّ من آسيا إلى أوروبا عبر تركيا باسم "نابوكو NABUCCO" وهي تسمية عبرية تصغيرية استخفافية للملك السوري البابلي العظيم "نبوخذ نصر"، حيث نجد شعار المشروع كما يلي: حرف (A) الذي يمثل أنقرة Ankara مرسومًا على شكل قنطرة أنبوبية مقوّسة تربط بين حرف (N) الذي يمثل النيل Nile، وبين حرف (B) الذي يمثل بابل Babylon، في إشارة إلى التحالف مع دولة إسرائيل التي ستمتدّ من الفرات إلى النيل، وهذا التحالف نبّهنا إليه سعاده في مقالاته عن الخطرين اليهودي والتركي.
ونورد هنا فقرة من خطاب الزعيم في دير الغزال (مذكور في الهامش آنفًا) يصف فيها هذه الأنابيب، وذلك للتذكّر والعبرة: "إنها أنابيب النفط التي يبيعها الفساد للأجنبي بيعًا، أنابيب ما أشبه انسيابها في أراضينا بتلك الأفاعي التي تنساب نافثة سمّها، إنها الرشوات تعطى لأبناء الذلّ، لورثة الظلم في الأمّة ليعلنوا ما لا يريد الشعب إعلانه، لا ليعلنوا إرادة الشعب، بل ليعلنوا إرادة الأجنبي المفروضة على الشعب لذلّه.
إنها اليهودية الجديدة، المتصهينة، الزاحفة تحت سلاح إنترنسيوني عظيم واسع، إنها الاحتكارات الخصوصية في شعبنا، إنها الإقطاعات التي تقيم من بعض الناس سادة يستعبدون الكلّ! إنها رأسمالية مادية خانقة تقطع العامل والفلاح في هذه البلاد الذي هو كلّ البلاد وكل الشعب."

 

 

 

 

 

 

 
« البداية السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالى النهاية »

الصفحة 4 من 39
الدخول



الرسائل الاكترونية

الاسم:

البريد الالكتروني:

تبرعات
لتبرعاتكم : Account Number: USD 001 180 0007183 00 1

IBAN: LB33 0053 0024 0011 8000 0718 3001 SWIFT: C L B L B B X