الإثنين 26 يونيو/حزيران 2017
جديد القومي
أقوال الزعيم
المركز
من الانتفاء بالغرائز إلى الانتماء بالعقل طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الاذاعة   
الجمعة, 15 ماي/آيار 2015 22:23
الحزب السوري القومي الاجتماعي
عمدة الإذاعة

من الانتفاء بالغرائز إلى الانتماء بالعقل

«... الحزب السوري القومي الاجتماعي، بمحاربته عناصر الفساد والتضليل، يقيم البرهان القاطع على أن روحًا جديدًا محييًا قد اتّجه نحو تنّين الرذائل والقبائح ليهلكه وينجّي الأمّة من أنيابه وسمومه، وأخذ على نفسه تطهير هيكل القومية المقدّس من باعة الحمام والصيارفة وأصحاب الربا، وإزالة الأصنام التي تغرّر بالجيل وتغريه بالاستمرار في التسكّع للأوهام.»  سعاده

يتحدّث الزعيم في أكثر من مقالة وخطاب له عن "لويتان" (ليفياثان Leviathan أنظر الملحق)، ويصفه بأنه "تنّين عديد الرؤوس كثير البراثن والمخالب وحادّ الأنياب". ولويتان هذا وحش بسبعة رؤوس كما تصفه أسطورة سورية، حيث يقول الكاتب: "أنتَ رَضَضْتَ رُؤوسَ لُوِياثانَ وجعَلْتَهُ مأكلاً لِحيتانِ البحرِ." وهذا التنّين يرمز إلى الفوضى وقوى الشر،ّ إلّا أنه ليس قدرًا مكتوبًا، ليس وحشًا خرافيًا خارجيًا، بل وحشٌ حقيقيّ يحتلّ عقول الكثير من السوريين، وحشٌ من الخرافات والأوهام ومثالب الذهنية اليهودية التهديمية الحقيرة الطارئة على نفسيتنا، ذهنية التقوقع والانعزال والاستعلاء والتكفير والعدائية والقتل الإباديّ والانتقام الحقود والتخريب والتحجّر والخداع والوصولية.. نعم إنه أفعى يهودية ملتوية تلتفّ على أعناقنا، «متحالفةً» مع الإرادات الأجنبية، مستغلةً أمراضنا الاجتماعية من أنانيات وحزبيات دينية وعشائرية تحرّكها الغرائز الدموية التي لا تعرف معنى الأمّة ولا تعنيها مصالحها ومصيرها.
أيها السوريون
إن المجازر التي يترتكبها اليهود بحقّ شعبنا، منذ اغتصابهم فلسطين وقيام دولتهم على أرضنا، تارةً بأيديهم وطورًا بأيدي المتهوّدين منا، ستستمرّ استمرار الغرائز في تحريكنا، فمن مجزرة دير ياسين إلى مجزرة قانا، إلى مجزرة حلبا التي ارتكبتها القطعانية الطائفية بحقّ قوميين اجتماعيين رذلوا العصبيات الدموية، إلى كلّ المجازر التي سبقتها وتلتها في كلّ وطننا، سيبقى الحلّ واحدًا: الانتماء للأمّة بالعقل، وهو طريق رسمته مبادئ الحركة السورية القومية الاجتماعية وكفله نظامها، هذه الحركة التي أعدّت للتنين "سيفًا مرهف الحدّين يجد فيه آخر أيامه."
أيها القوميون الاجتماعيون
بالثقة والصبر والجهاد ننتصر.
المركز في 15 أيار 2015 لتحيَ سورية وليحيَ سعاده

عميد الإذاعة
الرفيق إيلي الخوري

أجاز نشر هذا البيان رئيس الحزب الرفيق الدكتور علي حيدر.

ملحق:
أطلق اليهود هذا الاسم على حقل الغاز الذي بدأوا ينهبونه من بحرنا السوري، وكان الفيلسوف الإنكليزي، التوراتيّ الثقافة، توماس هوبزThomas Hobbes (1588-1679)، قد أطلق الاسم نفسه على عنوان لأحد كتبه. وليس صدفة أن يسمّى أنبوب نقل الغاز الذي يمرّ من آسيا إلى أوروبا عبر تركيا باسم "نابوكو NABUCCO" وهي تسمية عبرية تصغيرية استخفافية للملك السوري البابلي العظيم "نبوخذ نصر"، حيث نجد شعار المشروع كما يلي: حرف (A) الذي يمثل أنقرة Ankara مرسومًا على شكل قنطرة أنبوبية مقوّسة تربط بين حرف (N) الذي يمثل النيل Nile، وبين حرف (B) الذي يمثل بابل Babylon، في إشارة إلى التحالف مع دولة إسرائيل التي ستمتدّ من الفرات إلى النيل، وهذا التحالف نبّهنا إليه سعاده في مقالاته عن الخطرين اليهودي والتركي.
ونورد هنا فقرة من خطاب الزعيم في دير الغزال (مذكور في الهامش آنفًا) يصف فيها هذه الأنابيب، وذلك للتذكّر والعبرة: "إنها أنابيب النفط التي يبيعها الفساد للأجنبي بيعًا، أنابيب ما أشبه انسيابها في أراضينا بتلك الأفاعي التي تنساب نافثة سمّها، إنها الرشوات تعطى لأبناء الذلّ، لورثة الظلم في الأمّة ليعلنوا ما لا يريد الشعب إعلانه، لا ليعلنوا إرادة الشعب، بل ليعلنوا إرادة الأجنبي المفروضة على الشعب لذلّه.
إنها اليهودية الجديدة، المتصهينة، الزاحفة تحت سلاح إنترنسيوني عظيم واسع، إنها الاحتكارات الخصوصية في شعبنا، إنها الإقطاعات التي تقيم من بعض الناس سادة يستعبدون الكلّ! إنها رأسمالية مادية خانقة تقطع العامل والفلاح في هذه البلاد الذي هو كلّ البلاد وكل الشعب."

 

 

 

 

 

 

 
مقابلة حضرة الرئيس على الفضائية السورية 13-5-2015 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 14 ماي/آيار 2015 20:57
alt
التفاصيل...
 
تشييع الرفيق مخلف خضر النجم طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
السبت, 09 ماي/آيار 2015 18:57
بموكب تشييع حزبي رسمي تمّ اليوم الجمعة 8 أيار 2015 تشييع الرفيق الشهيد مخلف خضر النجم من مشفى المجتهد بدمشق ووري الثرى في مقبرة نجهة. شارك في التشييع عميد الخارجية ممثّلاً حضرة الرئيس، وعميد الدفاع، ومنفّذ عام دمشق ورفقاء الشهيد، وألقى عميد الخارجية كلمة وفاء أبّن فيها الشهيد فقال:أيها المشيّعون سلا…
 
استشهاد الرفيق مخلف خضر النجم طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 07 ماي/آيار 2015 00:07
altالبقاء للأمّة استشهد عصر اليوم الأربعاء 6 أيار 2015 الرفيق مخلف خضر النجم، والد الرفيقَين عبدالله ومحمد كرم النجم، إثر تعرّضه لإطلاق نار من المجموعات الإرهابيّة المسلّحة في حيّ القابون بدمشق. سيتمّ التشييع يوم الجمعه 8 ايار الساعة الواحدة ظهرا من مشفى المجتهد بدمشق ويوارئ الثرى في مقبرة نجها. وتقب…
 
في الذكرى المئوية لمجازر الأتراك بحقّ الشعب الأرمني طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الخارجية   
الجمعة, 24 أبريل/نيسان 2015 21:10
الحزب السوري القومي الاجتماعي
عمدة الخارجية

في الذكرى المئوية لمجازر الأتراك بحقّ الشعب الأرمني

 

اليوم تصادف الذكرى المئوية للمجازر والجرائم المشؤومة التي ارتكبتها السلطنة العثمانية بحقّ أبناء الشعب الأرمني الذي أصبح جزء منه من نسيج شعبنا السوري ومزيجه الاجتماعي.
نحن في الحزب السوري القومي الاجتماعي، أعلنا ونعلن الآن وفي كلّ وقت، أن الأتراك الذين ذبحوا مئات الآلاف من أبناء الشعب الأرمني قد ذبحوا أيضًا أعدادًا كثيرة من شعبنا السوري.
التفاصيل...
 
مشاركة دار الركن في معرض الحضارة للكتاب طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الاذاعة   
السبت, 18 أبريل/نيسان 2015 18:17
الحزب السوري القومي الاجتماعي
عمدة الإذاعة
تعميم رقم 1/83

إلـــى جميع السوريين القوميين الاجتماعيين
الموضوع: مشاركة دار الركن في معرض الحضارة للكتاب

 

تعلن عمدة الإذاعة عن مشاركة دار الركن للطباعة والنشر في معرض الحضارة للكتاب السنوي الثاني الذي سيقام في ملعب الراية، صفير، الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الواقع فيه 22 نيسان وحتى يوم الاثنين الواقع فيه 04 أيار 2015
التفاصيل...
 
في ذكرى يوم الجلاء طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الخارجية   
الجمعة, 17 أبريل/نيسان 2015 14:48
الحزب السوري القومي الاجتماعي
عمدة الخارجية

 

بيان للسابع عشر من نيسان 2015

في ذكرى يوم الجلاء

أيها السوريون،
يا أهلنا في الشام،
لكم المحبة والسلام .
اليوم هي الذكرى السبعون لزوال الانتداب الفرنسي عن أرض الشام، لكنّ الاستقلال الذي سقيناه بدماء آبائنا وأجدادنا عاد يستسقي عروقنا الآن، في معارك لتحرير وتطهير أرضنا ومجتمعنا من براثن القوى التكفيرية الظلامية
المتوحّشة المتحالفة مع اليهودية العالمية وكيانها الغاصب - "إسرائيل".
إنّها حربٌ نخوضها دفاعًا عن حقّنا في الحياة وقداسة أرضنا وحماية حضارتنا وإثبات وجودنا.
التفاصيل...
 
تطمين طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الإثنين, 13 أبريل/نيسان 2015 01:35
أمس أجريت لحضرة الرئيس عملية جراحية، وهو يطمئن الجميع إلى حالته الصحية الجيدة، وأنّه سيعود إلى عمله الطبيعي في وقت قريب.

المركز في 12 .4 .2015
 
تمنٍ بالشفاء طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الإثنين, 13 أبريل/نيسان 2015 01:20
من جراء القذائف التي تساقطت على مدينة حلب ليل الجمعة السبت الفائت تعرض الرفيق وسام نجيب صورخان لإصابة قدّمت له على إثرها العناية اللازمة، وهو الآن بحالة جيدة. جميع الرفقاء، في المركز والفروع يتمنون للرفيق وسام، ولجميع الجرحى الشفاء العاجل.
 
استشهاد الرفيق أحمد الجربي طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 02 أبريل/نيسان 2015 19:18
الحزب السوري القومي الاجتماعي
المكتب المركزي للإعلام

استشهاد الرفيق أحمد الجربي

في معارك العزّ التي يخوضها أبناء الحياة في مواجهة القوى الوهّابية التكفيرية الظلامية ... ومن على ساتر من تراب دوما الشام، وبتاريخ 15 آذار 2015، ارتقى شهيدًا الرفيق أحمد ابراهيم الجربي، ابن فلسطين، وهو يروي بدمائه الطاهرة أرض الشام، وقد شيّعه الأهل والرفقاء والأصدقاء من منزل ذويه في حي ركن الدين ووري الثرى في مدفن العائلة في الحيّ

التفاصيل...
 
« البداية السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالى النهاية »

الصفحة 5 من 39
الدخول



الرسائل الاكترونية

الاسم:

البريد الالكتروني:

تبرعات
لتبرعاتكم : Account Number: USD 001 180 0007183 00 1

IBAN: LB33 0053 0024 0011 8000 0718 3001 SWIFT: C L B L B B X