الجمعة 23 يونيو/حزيران 2017
جديد القومي
أقوال الزعيم
المركز
برقية إلى المحتفين بذكرى شهادة الرفيق محمد سليم طباعة البريد الإلكترونى
الرئاسة   
الإثنين, 23 يونيو/حزيران 2014 16:51
"إنّ شهداءنا يمثّلون أول انتصاراتنا الكبرى، انتصارات معنى الحياة على مجرّد الوجود، انتصارات أنّ الحياة في مبادئها ومُثُلها وغاياتها، وليس من مجاريها الاعتيادية. إنّهم يمثّلون أول انتصارٍ كبير لإرادتنا وعزيمتنا... عزيمة ليست بمرتدّة عن غرضها الأخير، هي عزيمة تطلب الموت متى كان الموت طريقًا إلى الحياة." سعاده
الشهيد محمد سليم آمن بالقوميّة الاجتماعيّة خلاصًا للأمّة وسبيلاً للانتصار، لم يهادن ولم يساوم على مبدأ أنّ القوّة هي القول الفصل في إثبات الحقّ القوميّ أو إنكاره، بل عمل وجاهد واستشهد متمرّسًا بفعل الفداء الأسمى من أجل عزّة الأمّة وصيانة وجودها، فكانت شهادته مشعلاً وهديًا لأبناء شعبه والعالم، وفخرًا وعزًا لأسرته ورفقائه وأصدقائه ومحبّيه.
سيبقى الشهيد محمد سليم، إلى جانب شهداء شعبه وحزبه الأبرار، أحياء في وجدان مجتمعهم، خالدين في سجلّ الخالدين.
للمحتفين بذكرى الشهادة الزكية، إكبار وتحية مع كامل الاحترام والتقدير.

المركز في 5/6/2014 رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي
الرفيق الدكتور علي حيدر

 
درعان تكريميان لعائلتي الشهيدين الرفيقين فادي عطاونة وإسماعيل حيدر طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 19 يونيو/حزيران 2014 19:20
altفي الذكرى الثانية لاستشهاد الرفيقين فادي عطاونة وإسماعيل حيدر، قام وفدان حزبيان بزيارة عائلتي الرفيقين الشهيدين. وقد رافق وفد أوّل والدة الشهيد إسماعيل ووالده، حضرة رئيس الحزب الرفيق الدكتور علي حيدر، إلى الضريح في مسقط رأسه مصياف، حيث حدّث حضرة الرئيس الموجودين من مركزيين ورفقاء ومواطنين عن مناقبية…
التفاصيل...
 
مقابلة حضرة الرئيس على المنار في 3-6-2014 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الأربعاء, 04 يونيو/حزيران 2014 16:02
alt
التفاصيل...
 
مقابلة حضرة الرئيس على قناة سما في 19-5-2014 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الثلاثاء, 20 ماي/آيار 2014 21:05
alt
التفاصيل...
 
المؤتمر الصحفي لحضرة الرئيس في 6-5-2014 طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 08 ماي/آيار 2014 15:20
alt
التفاصيل...
 
مرسوم منحة طباعة البريد الإلكترونى
الرئاسة   
السبت, 03 ماي/آيار 2014 12:53
altالحزب السوري القومي الاجتماعيرئاسة الحزب مرسوم رقم 20 ر / 82إنّ رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، بناءً على صلاحيّاته الدستورية،وبناءً على المادة الثانية عشرة من الدستور،يرسم ما يلي: مادة أولى: تقرّر منحة دراسية جامعية باسم الشهيدين فادي ابراهيم عطاونة واسماعيل علي الشيخ حيدر.مادة ثانية: تُخصّص ا…
 
في ذكرى استشهاد الرفيقين فادي واسماعيل طباعة البريد الإلكترونى
عمدة الخارجية   
السبت, 03 ماي/آيار 2014 12:50
altإلى أبناء شعبنا السوري العظيم، والسوريّون القوميّون الاجتماعيّون منهم،بكلّ فخرٍ واعتزاز نستذكر ونحيي اليوم ارتقاء الشهيدين فادي عطاونة واسماعيل الشيخ حيدر، اللذين استشهدا في مثل هذا اليوم من أجل قضيّةٍ آمنوا بها، هي قضيّة الوطن السوري والشعب السوري، باذلين الدم من أجل تأمين مصالح الشعب وحرّيّته وكرا…
 
لقاء مفتوح مع رئيس الحزب طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الخميس, 03 أبريل/نيسان 2014 00:38
بدعوة من منفذية بيروت العامة أقيم لقاء مفتوح مع رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيق الدكتور علي حيدر، تحت عنوان "ثلاث سنوات من عمر الأزمة في الشام"، وذلك في قاعة الإمام موسى الصدر، روضة الشهيدين، الشياح، بيروت، في 29 آذار 2014، الساعة الخامسة مساءً.
حضر اللقاء عدد من الشخصيات السياسية والحزبية، وافتُتح بكلمة المنفذية ألقاها ناظر الإذاعة الرفيق الياس الحايك، ثم استعرض حضرة الرئيس موقف الحزب من الأزمة في الشام، مختتمًا اللقاء بالإجابة عن عدد من أسئلة الحاضرين.
وفيما يلي نصّ كلمة المنفذية:
أيها الحضور الكريم!
أيها المقاومونَ بسلاحِ الفكرِ والنار والصمود، بنّائين ومنتجين في كلِّ حقل.
نشكرُكم على حضورِكم، ونخصُّ بالشكرِ الأستاذ مفيد خليل على استقبالِنا في هذا الصرح، والحقيقةُ أننا كلَّنا، هنا، في ضيافةِ الإمامِ المغيَّب، الحاضرِ أبدًا بمحبّتِه الشاملةِ ووطنيّتِه وعملِه المقاوم، وإلا لما استهدفتْه اليهوديةُ العالميةُ من خلال القذّافي الذي كان، شأنُه شأنَ الكثيرين من اليهود العرب وغيرهم، من الذين يدّعون الإسلامَ إنِ المسيحيّ أو المحمديّ، وهم في حقيقتِهم يهود، وما عملُهم المستمرُّ على حرقِ سورية بنفطِهم إلاّ خيرُ دليلٍ على عملِهم لمصلحةِ "إسرائيل" واليهوديةِ العالميةِ العاملةِ على إفنائنا، هذه الأفعى المتعدّدةِ الرؤوس، والفكر التكفيري أحد هذه الرؤوس. ومن لا يعرف بالتحليل العقلي فليعاينْ خارطةَ الدمِ النازفِ منذ عقودٍ، من فلسطين إلى لبنان إلى العراق إلى الشام التي يتمحور حولَها لقاؤنا الليلة، فأرضُنا واحدةٌ ودمُنا واحد، وأيُّ نأيٍ بالنفسِ، في هذه الحالة، هو نأيٌ عن النفس. خارطةُ دمٍ مجبولةٌ بعطرِ الانتصاراتِ وآلافِ الشهداءِ يملأون الأرضَ روضاتٍ تُزهر النارَ والغارَ والبيارقَ، وأبناءٍ يسابقون آباءهم إلى الشهادة.
التفاصيل...
 
تصريح ناطق رسمي باسم الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الإثنين, 17 مارس/آذار 2014 00:49
صرّح الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير المعارِضة في الشام بما يلي:
فوجئ السوريون يومَي 14-15/3/2014 بتداول إعلامي لتصريحات أدلى بها شخص قيادي فيما يسمى بالمجلس"الوطني السوري" يدعى كمال اللبواني، تتلخّص بمبادرة يطلقها للتنازل عن الجولان السوري المحتلّ للاحتلال اليهودي مقابل مساعدة الأخير في إسقاط النظام السوري.
إنّ تصريحاتٍ كهذه هي وصمة عار إضافية على جبين الجهة التي ينتمي إليها المذكور، ويؤكّد دورها المشبوه المرتَهَن للخارج في تأجيج الأزمة والكارثة البشرية في الشام، وإنّ تحرير الأراضي المحتلّة وفي مقدّمتها الجولان هو هدفٌ وطنيٌّ جامع ومستحق، وهو من الثوابت الوطنية للشعب السوري ولا يملك أحد أو جهة أيًّا كانت التصرّف خلاف ذلك.
دمشق 15/3/2014 الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير
 
تكذيب شائعة تفجير سيارة رئيس الحزب طباعة البريد الإلكترونى
المكتب المركزي للإعلام   
الجمعة, 14 مارس/آذار 2014 15:27
altتحيا سورية نطمئن الجميع إلى أن الإشاعات حول تفجير سيارة حضرة رئيس الحزب الرفيقد.علي حيدر هي عارية من الصحّة ولا تمتّ للحقيقة بصلة.
 
« البداية السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالى النهاية »

الصفحة 9 من 39
الدخول



الرسائل الاكترونية

الاسم:

البريد الالكتروني:

تبرعات
لتبرعاتكم : Account Number: USD 001 180 0007183 00 1

IBAN: LB33 0053 0024 0011 8000 0718 3001 SWIFT: C L B L B B X